القائمة الرئيسية

الصفحات

احفظ هذا الحديث القدسى جيدا يجعلك سعيدا مرتاح البال

احفظ هذا الحديث القدسى جيدا يجعلك سعيدا مرتاح البال


يا ابن ادم : لا تخافن من ذي سلطان ما دام سلطاني وسلطاني لا ينفذ ابدا
يا ابن ادم: لا تخشى من ضيق الرزق و خزائني ملآنة وخزائني لا تنفذ ابدا
يا ابن ادم : لا تطلب غيري وانا لك فان طلبتني وجدتني , وان فتني فتك وفائك الخير كله
لا تخافن من ذي سلطان


يا ابن ادم : خلقتك للعبادة فلا تلعب وقسمت لك رزقك فلا تتعب 

 فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لاسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش في البرية ثم لا يكون لك منها الا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

يا ابن ادم : خلقت السموات السبع والاراضين السبع ولم اعي َ بخلقهن ايعيني رغيف عيش اسوقه لك بلا تعب .

يا ابن ادم : انني لم انس من عصاني فكيف من اطاعني وانا رب رحيم وعلى كل شيء قدير
يا ابن ادم : لا تسالني رزق غد كما لم اطالبك بعمل غد
يا ابن ادم : انا لك محب فبحقي عليك كن لي محب

موقع الطريق المضئ ينشر لكم زوار وطلاب وطالبات ومعلمين  

ننشر لكم اخر الاخبار التعلمية و الاجتماعية , اقوى المناهج التعليمية المصرية والعربية ,تحميل احدث امتحانات نصف واخر العام الرسمية كما يمكنكم تحميل اقوى مناهج ,مذكرات,ملخصات , امتحانات ,تعليم اللغات الاجنبية ويمكنكم ايضا تحميل ,جميع المواد ,كل صفوف حضانة , ابتدائى واعدادى وثانوى ,الفصل الدراسى الاول والثانى 2018, المراجعة النهائية ,


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع