القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل تجميع مذكرات تأسيس اللغة الانجليزية للاطفال والمبتدئين (شرح ,إمتحانات ,شيتات ,إسطوانات ,بوكليت) -English-notes-for-KG

حمل تجميع مذكرات تأسيس اللغة الانجليزية للاطفال والمبتدئين (شرح ,إمتحانات ,شيتات ,إسطوانات ,بوكليت) -English-notes-for-KG


زوارنا الاعزاء نستعرض لكم مجموعه من اروع المذكرات التي لا عنى عنها فى تاسيس ابنك او بنتك فى اللغة الانجليزية فى مرحلة رياض الاطفال او الصفوف الابتدائية الاولية، حيث يسعى أولياء الأمور جاهدين إلى بذل الجهد والعطاء والحب لتعليم أطفالهم، ففى هذه المرحلة السنية يبدأ الطفل في مرحلة التعليم وتعد اهم مرحلة في حياتهم إذا تم الإعداد لها بطريقة جيدة تكلل بالنجاح ان شاء الله فى نهاية المسيرة التعليمية، وتعد شباب يتحملون المسؤولية ويكونوا على قدر كبير من الكفاءة في شتى مجالات الحياة.

ما رأيك فى تصفح هذه الملازم لاطفال الحضانة ؟

مذكرة للغة الإنجليزية للحضانة kg 2 منهج كونيكت ترم اول، لمستر ابراهيم
اكبر موسوعة لتعليم اللغة الانجليزية ,مستر ياسـر المـقـدم , وورد 
حمل كتب تعليم قواعد الاملاء شرح كامل ,تبسيط,تدريبات,تلخيص 
مذكرة تاسيس فى اللغة الانجليزية لاطفال الروضة
مذكرة تعليم القراءة والاملاء فى اللغة الانجليزية , مذكرة تاسيس


تحميل ملف مجانى لتأسيس اللغة الانجليزية

نقدم لكم من خلال موقع الطريق المضئ مجموعة من ملازم وشيتا أطفال الحضانة مع أفضل خدمة تعليمية الكترونية مجانية , حيث نقدم افضل واحدث البرامج والمذكرات التعليمية واهم الوسائل التعليمية فى وطننا العربى الحبيب حيث نقدم كل مناهج الدول العربية من دروس وملخصات ومراجعات وامتحانات ولا ننسى نتائج الامتحانات كل هذا واكثر حيث نبدأ من مرحلة رياض الاطفال الى مرحلة الجامعة.اخر الاخبار التعليمية اهم الاحداث التى تتطرأ على الساحة.


مذكرة تأسيس للغة الإنجليزية لرياض الاطفال KG

من خلال موقعنا نتمنى ان نكون مصدر لنشر الخير و العلم للناس حيث نقدم لكم خدمة مجانية عن طريق تحميل ملفات مذكرات شرح ومراجعة وامتحانات فى كل المواد كما نرجو ان يروق لكم كل ما نقدمه داعين الله ان يكون فى ميزان حسنات كل من شارك فى هذا العمل .

تقديرا منا لزيارتكم موقعنا وسعينا الدءوب لتوفير وقت وجهد سيادتكم نقدم لكم بعض الروابط التى تساعدك فى تصفح الموقع دون عناء وللحصول على ماتريد من مذكرات او مراجعات لاى صف او مرحلة. دعنا نبحث سويا فى اروقة الموقع 

حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الابتدائية



حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الاعدادية

حمل مذكرات ومراجعات الثانوية العامة

ولا نغفل ان نقدم لكم احدث المذكرات والشروحات التى تخص كل المواد كما نقدم لكم تحميل المراجعات النهائية وملخص وتبسيط المواد فى بضع وريقات لكى تساهم فى سرعة المراجعة والتذكر لطلابنا الكرام .حمل ايضا احدث المناهج والكتب الدراسية والتى تكون مقدمة من وزارة التربية التعليم عن طريق موقع الوزارة ,تحميل إجابات جميع الكتب الدراسية سواء ان كانت الحكومية او الخارجية .
والجدير بالذكر ان موقعنا يقدم خدمة تعليمية تليق بزوارها الكرام حيث نهتم بالعملية التعليمة بالمعلم والطالب وولى الامر حيث انهم حلقة واحدة ولا يكمن ان نغفل حق اى منهم فى العملية التعليمية.نقدم كل وسائل السبل والمقترحات وملفات الشرح والتحضير وطرق التدريس لكى تساعد معلمينا الكرام.


كورس انجليزي لاطفال KG


هدايا مجانية لاولياء الامور ومعلمين رياض الاطفال نقدم لهم أهم النصائح وطرق التعامل مع أولادهم وبناتهم وكيفية المذاكرة معهم وغير ذلك من النصائح كما نقدم لكم أيضا كورسات مكثفة لتعليم اللغات الاجنبية ممزوجة بملفات الفيديو بالاضافة الى ملفات التحميل بصيغة وورد وبى دى اف.


تحميل ملزمة للغة الإنجليزية للحضانة pdf

اليكم ايضا تلخيص وشرح ابرز النقاط والعناوين الهامه لهذه الماده كما ننشر لكم شرح وافي مراجعه على كل فصل وامتحان على كل درس المراجعه والامتحانات.


مجموعة من الروابط لتعليم اللغة الانجليزية للحضانة

  1. المذكرة الاول . مذكرة تأسيس اضغط هنا
  2. المذكرة الثانية بنك اسئلة ومراجعة وكتاب الحروف اضغط هنا
  3. المذكرة الثالثة اضغط هنا
  4. المذكرة الرابعة  مذكرة الاورمان وورد اضغط هنا
  5. مذكرة خامسة مذكرة مستر رجب احمد , تأسيس , حروف , صوتيات , اضغط هنا
  6. مذكرة تمارين لغة انجليزية رائعة اضغط هنا
  7. مذكرة اللغة الإنجليزية تأسيس  اضغط هنا

مجموعة من الاسطوانات والفيديوهات لتأسيس الاطفال وتلاميذ المرحلة الابتدائية

تحميل اسطوانات و سيدى  CD لتعليم اللغة الانجليزية للطفال

الاسطوانة الاول
الاسطوانة الثانية

فيديو لكورس صوتيات روعة الحروف المتحركة

فيديو لكورس صوتيات لحروف اللغة الانجليزية كاملة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع