القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو" تعادل مخيب للامال للاهلى امام الوداد فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2017

الان مباراة الاهلى والوداد فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2017




الاهلى والوداد 


تشكيل الاهلى اليوم امام الوداد

 يحرس المرمى: شريف إكرامي. يلعب فى الدفاع: علي معلول ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وأحمد فتحي. اما فى الوسط: رامي ربيعة وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور أجايي. وفى الهجوم: وليد أزارو.


رؤية الفريق الأحمر والوداد – مباشر


رؤية ماتش المارد الأحمر والوداد على الفور، سوف تكون متاحة حصرياً على beIN SPORTS  مع مواصلة كاملة لأدق التفاصيل المخصصة باستعدادات الفريقين فى ظلّ الثقة التي تعززت لدى تلامذة البدري عقب ماتش الإياب في مواجهة النجم.

البث المباشر لمباراة كرة القدم المارد الأحمر والوداد يشمل استوديو تحليلي يسبق الماتش بساعة ويتضمن تقارير متفردة وإحصاءات خصوصا ووجهات النظر التحليلية لضيوف beIN SPORTS، ويمكنكم رؤية اللقاء على شاشة قناة HD 1  باللغة العربية.
شاهد ملخص واهداف ماتش الاهلي والنجم 6-2
شاهد ملخص واهداف ماتش الوداد واتحاد جمهورية الجزائر 3-1

بصيرة ماتش الفريق الأحمر والوداد عبر الإنترنت


ولتبقوا على مقربة من ماتش المارد الأحمر والوداد أينما كنتم، تستطيعون رؤيتها على متنوع الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، إضافة إلى ذلك أجهزة التلفاز الفطنة.


اخر الأنباء ماتش الاهلي والوداد

سيتكفل الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما بإدارة ماتش ذهاب ختامي منافسات دوري أبطال افريقيا بين المارد الأحمر والوداد يوم السبت على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ويعرف عن تيسيما المولود أواخر شهر ديسمبر 1980 قدرته في تحمل الضغوطات والتعامل بهدوء مع مثل تلك الماتشات الكبرى، وهو عالمي منذ 2009، ولمعلومات أوسع عن قرار المارد الأحمر والوداد اضغط هنا
وستكون ماتش الاهلي المقبلة إمكانية للمغربي وليد أزارو لتأكيد قوته بعد أن أسهم بشكل أساسي في مكسب فريقه على النجم الساحلي الأسبوع الماضي، كما سوف تكون لائحة المارد الأحمر معززة بالعديد من النجوم وعلى قمتهم التونسي علي معلول والحارس شريف إكرامي ووليد سليمان وغيرهم.

تشكيلة المارد الأحمر المبدئية قبل ماتش الوداد

تابع أكثر أهمية ماتشات هذا النهار بلا تقطيع
من ناحية أخرى فقد عكّر الاعتداء المسلح الذي تعرّض له يوسف فائز من أجل الإستيلاء عليه على استعدادات الوداد ومن المستبعد مشاركته في ماتش المارد الأحمر والوداد هذا النهار.


متى ميعاد ماتش الاهلي والوداد وما هي أكثر أهمية ماتشات هذا النهار؟

الجواب على أحد الأسئلة متى توقيت ماتش المارد الأحمر والوداد وأهم ماتشات هذا النهار تجدونه في ذلك الجدول، حيث تحظى ماتش المارد الأحمر والوداد بأهمية عربية غير مسبوقة وتبلغ إلى الدولية وهو ما سيدفعنا لتغطيتها في بث حي، خصوصا وأنّ الرابح بلقب منافسات دوري أبطال أفريقيا سيشارك في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر القادم.



ماتش الفريق الأحمر والوداد في ذهاب أبطال أفريقيا.

 نجد جدولاً مزدحماَ تتبارى فرقه على الدخول في أكثر أهمية ماتشات هذا النهار الغني بالماتشات الهامة، حيث تبرز ذروة مانشستر يونايتد وتوتنهام في إنكلترا وميلان ويوفنتوس في إيطاليا وغيرها.


مشاهدة اهداف مباراة الاهلى والوداد المغربى 1-1

نهائي دوري الابطال نهائي أبطال أفريقيا مشاهدة مباراة الأهلي والوداد رياضة بث مباشر الأهلي والوداد في النهائي الأهلي والوداد الأخبار الرياضية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع