القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلى فى النهائى ، ازارو يفك نحسه ويسجل هاترك فى حفلة اهداف الاهلى امام النجم الساحلى

ازارو يفك نحسه ويسجل هاترك فى حفلة اهداف الاهلى امام النجم الساحلى 


سحق النادي الاهلي ضيفه النجم الساحلي التونسي بستة غايات في مقابل هدفين، في الماتش التي أقيمت بينهما هذا النهار الاحد، بملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الأربعة لبطولة بطولة دوري أبطال إفريقيا. وفاز النجم الساحلي على الفريق الأحمر في مؤتمر الذهاب بنتيجة 2-1 سوى أن الفريق المصري رد بشدة بسداسية تاريخية، مكنته من التأهل للمباراة الختامية عقب عدم حضور 4 سنين كاملة.




 وافتتح التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر مهرجان المقاصد في الدقيقة 2 ثم دوّن المغربي وليد أزارو هاتريك في الدقائق 23 و30 و48 وحمدي النقاز في مرماه في الدقيقة 58 ورامي ربيعة في الدقيقة 63 في حين أنجز ثنائية النجم رامي البدوي وإيهاب المساكني في الدقيقتين 51 و90.

 وتأهل المارد الأحمر لمجابهة الوداد المغربي في أخير منافسات دوري أبطال إفريقيا بذلك المكسب الساحق، بعد أن اتسمت الماتش بصفة عامة بسيطرة أهلاوية وانهيار تام من النجم الساحلي وسط أخطاء دفاعية بالجملة من الفريق التونسي. قدم الفريق الأحمر مطلع رائعة من أجل مبكر من خلال التونسي علي معلول الذي وجه تسديدة من شوطة حرة استقرت شباك الحارس أيمن المثلوثي في الدقيقة 2، وكاد أجاي أن يهز الشباك بخطأ دفاعي ولكن اللاعب النيجيري قام بتسديد فوق العارضة.



تحرك ديوجو أكوستا في عمق رعاية الفريق الأحمر ومرر كرة عرضية مميزة ولكن بدون خطورة، وهدأ إيقاع اللقاء مع مساعي من النجم الساحلي ولكن على استحياء بعيدًا عن الخطورة على شريف إكرامي حارس المرمى. وفي الدقيقة 23، نجح المغربي وليد أزارو في إلحاق المقصد الثاني للأهلي من كرة عرضية رائعة أرسلها مؤمن زكريا وسجلها أزارو برأسية بارعة. ونجح المارد الأحمر في فرض إيقاعه رغم مساعي النجم الساحلي للوصول إلى المرمى، ونال محمد هاني تحذيرًا فيما غادر صالح جمعة لاعب الوسط متأثرًا بإصابته ودوار تقدم له وحل بدلاً منه وليد سليمان في الدقيقة 28. ووجه بانجورا تسديدة طائشة بعيدة عن المرمى في حين نال علية البريقي إنذاراً للاعتراض على الحكم فيكتور جوميز.


مباراة الاهلى امام النجم الساحلى 

 وأحرز وليد أزارو المقصد الثالث من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 30، وأهدر أجاي وأزارو فرصتين جديدتين للانضمام لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم محرض للأهلي بثلاثة أهداف على النجم ليدفع الفريق التونسي باللاعب إيهاب المساكني بدلاً من حمزة لحمر مع مستهل نصف المباراة الثاني. وفي الدقيقة 48، نجح وليد أزارو في إلحاق المقصد الثالث له والرابع للأهلي من تمريرة عرضية متقنة قرب مؤمن زكريا ليودعها أزارو المتألق الشباك. وأحرز النجم الساحلي مقصدًا من ضربة رأس سجلها المدافع رامي البدوي في الدقيقة 51، مستغلاً كرة عرضية من شوطة حرة خارج مساحة العقوبة. وأبعد سعد سمير كرة عرضية خطيرة للنجم قبل أن ينجح المارد الأحمر في إلحاق غاية خامس من خلال كرَّة سريعة وانفراد من وليد سليمان الذي تقدم لالتحام قوي ولكن حمدي النقاز مدافع النجم أضاف الكرة في شباك فريقه بالدقيقة 58 ثم أنجز رامي ربيعة الغاية السادس من تسديدة قوية استقرت شباك المثلوثي.


اهداف الاهلى امام النجم الساحلى 

 استقر إيقاع هجمات المارد الأحمر وأجرى حسام البدري المدرب الرياضي تحويلًا بنزول رأس الحربة عماد متعب بدلاً من النيجيري جونيور أجاي في حين صرف النجم الساحلي باللاعب المصري عمرو مرعي بدلاً من علية البريقي، وتعرض وليد أزارو لإصابة غادر بسببها وحل بدلاً منه كريم نيدفيد. سعى النجم تسديل مقصد آخر من خلال عمرو مرعي وأضاع ديوجو أكوستا إمكانية قريبة ثم أشرك الفريق التونسي اللاعب عمر كوناتي. وأضاع وليد سليمان إمكانية سهلة على المرمى عن طريق مسعى قريبة تصدى لها المثلوثي قبل أن يحرز إيهاب المساكني المقصد الثاني للنجم في الدقيقة 90 من تسديدة بعيدة استقرت شباك إكرامي.
اهداف الاهلى اليوم امام النجم الساحلى


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع