القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج المعلمون أولا ، كل ما تريد معرفته عن البرنامج وشروط وكيفية التسجيل

برنامج المعلمون أولا ، كل ما تريد معرفته عن البرنامج وشروط وكيفية التسجيل

تعرف على برنامج المعلمون ، شرح البرنامج وكيفية التسجيل
يقدم لكم موقع الطريق المضئ باستمرار كل ما هو جديد واهم واخر اخبار العلمية ,التعليمية المصرية و كافة الدول العربية .

أنتم الان على موقع الطريق المضئ , نقدم أفضل خدمة تعليمية إلكترونية مجانية , حيث نقدم أفضل وأحدث البرامج والمذكرات التعليمية وأهم الوسائل التعليمية فى وطننا العربى الحبيب ،نقدم كل مناهج الدول العربية من مذكرات شرح وملخصات ومراجعات وإمتحانات ولا ننسى نتائج الامتحانات كل هذا وأكثر حيث نبدأ من مرحلة رياض الاطفال الى مرحلة الجامعة ,تعرف على اخر الاخبار التعليمية ،أهم الاحداث التى تتطرأ على الساحة.

برنامج المعلم اولا

 كما ينشر لكم شرح ومراجعات و فيديوهات , اخبار واسلاميات وامتحانات جميع مواد لجميع المراحل النظام الجديد , نقدم لكم كل ماهو جديد ومفيد ونتمنى ان ينال اعجابكم ويحوز على رضاكم , كما نتمنى انت تجدوا ما يفيدكم فى موقعنا . التعليم الهادف هو شعار موقع الطريق المضئ ننشر مذكرات شرح ومراجعة لجميع المواد وجميع الشهادة الثانوية نريدك ان تكون عضو دائم في الموقع


برنامج المعلمون أولا

ما هى الشروط الى لا بد من توفرها للاشتراك والالتحاق ببرنامج المعلمون اولا 


الشروط منقولة حسب الموقع الرسمى لبرنامج المعلمون اولا
تبدأ بمقدمة 
يسر كل من وزارة التربية والتعليم والقائمين على مشروع  المعلمون أولاً  الإعلان عن بدء المرحلة التالية من مشروع المعلمون أولاً. وكي تكون مؤهلاً للدخول في هذه المرحلة، يجب عليك ملء هذا الطلب وتقديمه عبر الإنترنت.


تبدأ الشروط 

  1. أن هذا الطريق هو السبيل الوحيد للمعلمين والمدارس الذي يمكن من خلاله الإلتحاق ببرنامج المعلمون أولا
  2. سيتم فتح باب تقديم الطلبات من ١٢ أكتوبر 2017، وسيتم إغلاق باب قبول الطلبات في ٢٤ أكتوبر 2017 عند منتصف الليل. يجب على كافة المدارس الراغبة في الاشتراك ملء هذا الطلب وتقديمه عبر الإنترنت خلال الإطار الزمني المحدد.
  3. يجب أن يتم ملء الطلبات بواسطة المدارس وليس بواسطة المعملين بصفة فردية، ويُفضل أن يكون ذلك بواسطة مدير المدرسة أو شخص يملك سلطة كافية داخل المدرسة.
  4. يجب على كل مدرسة تقديم طلب واحد فقط. قد يتسبب تعدد الطلبات في عدم قبول المدرسة.
  5. يجب أن تكون المدارس المتقدمة مدارس حكومية وليست خاصة أو دولية
  6. المدارس التي شاركت بالفعل في مشروع “المعلمون أولاً” لن يتم قبول طلباتها ويجب عليها عدم تقديم طلبات من الأساس.
  7. يمكن للمدارس التي تقدمت بطلبات اشتراك في المراحل السابقة من مشروع “المعلمون أولاً” ولم يتم قبول طلباتها إعادة التقديم لهذه المرحلة التالية. يُرجى ملء الطلب بالكامل.
  8. يتم إخطار المدارس التي يتم قبول طلباتها من خلال وزارة التربية والتعليم والمديرية التابعة لها المدرسة. نرجو قبول اعتذارنا عن عدم القدرة على إخطار المدارس التي لن يتم قبول طلباتها نظرًا للعدد الكبير من المدارس المتقدمة.
  9. يجب ملء كافة أقسام هذا الطلب ليتم اعتباره صحيحًا.
  10. بعد القبول في هذه المرحلة من مشروع “المعلمون أولاً”، تلتزم المدارس بالوفاء بكافة التزاماتها لدعم مشروع “المعلمون أولاً” داخل المدرسة.
  11. يتم إخطار كافة المدارس المقبولة بتفاصيل محاضرة “التعريف” عند قبول المدرسة في هذه المرحلة من مشروع “المعلمون أولاً”. يعد الحضور في محاضرة “التعريف” متطلبًا ضروريًا للمشاركة.
  12. إذا لم يتم قبول مدرستكم في تلك المرحلة، فستكون هناك فرص مستقبلية أمامكم للاشتراك في مشروع “المعلمون أولاً”.

ما كيفية التقديم للاشتراك ووالاتحاق ببرنامج المعلمون أولاً
تسجيل رغبات الألتحاق او الاشتراك فى موفع المعلمون اولا


كيفية تسجيل رغبات الدخول والاشتراك لدى موقع المعلم اولا
فى البداية نعلرض لكم عنواد رابط التسحيل

اضغط هنا

ثم بعد ذلك يرجى كتابة عنوان البريد الألكترونى الخاص بك مرتين 
ثم تكتب  كلمه السر  و اعاده كتابه كلمه السر 

ثم بعد ذلك تكتب الحروف او الارقام الأربعه ارقام الموجوده بالصورة

بعد ذلك تضغط على كلمة التسجيل


من جديد نقدم لكم المفيد دائما في كل المواد ولكل المراحل التعليمية ، نحاول تقديم أفضل خدمة تعليمية لزوارنا الكرام وتوفير المادة العلمية فى صورة سهلة ، فصلا عن ذلك نقدم لكم ملفات التحميل مباشرة ، اليوم نحن مع تلاميذنا فى الصف # خاصة مادة اللغة الانجليزية

من خلال موقعنا نتمنى أن نكون مصدر لنشر الخير و العلم للناس حيث نقدم لكم خدمة مجانية عن طريق تحميل ملفات مذكرات شرح ومراجعة وأمتحانات فى كل المواد كما نرجو أن يروق لكم كل ما نقدمه داعين الله أن يكون فى ميزان حسنات كل من شارك فى هذا العمل .

فيديو يشرح كل ما تحتاجه فى برنامج المعلمون اولا




كلمات دليلة.
المعلمون اولا , كيف اسجل دخول المعلمون اولا حسابي ,استمارة المعلمون اولا دورة المعلمون اولا كيفية التسجيل فى المعلمون اولا ,المعلمون اولا بالشرقيه تحميل برنامج المعلمون اولا ,ماهو برنامج المعلمون اولا.


تقديرا منا لزيارتكم موقعنا وسعينا الدءوب لتوفير وقت وجهد سيادتكم نقدم لكم بعض الروابط التى تساعدك فى تصفح الموقع دون عناء وللحصول على ماتريد من مذكرات او مراجعات لاى صف او مرحلة. دعنا نبحث سويا فى أروقة الموقع 

حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الابتدائية



حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الاعدادية

حمل مذكرات ومراجعات الثانوية العامة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع