القائمة الرئيسية

الصفحات

الملهم كريستيانو رونالدو يفعل كل شئ فى كرة القدم ويقود اكتساح ريال مدريد لفريق وفنتوس صاحب الارض والجمهور.

الملهم كريستيانو رونالدو يفعل كل شئ فى كرة القدم ويقود اكتساح ريال مدريد لفريق وفنتوس صاحب الارض والجمهور.




مشاهدة اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مباشر اليوم 03-04-2018 .
دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو يسجل هدفين ولا اروع ويصنع الثالث فى اكتساح ريال مدريد لفريق يوفنتوس صاحب الارض والجمهور. juventus-vs-real-madrid .

سجل احداث و ملخص مباراة  ريال مدريد ويوفنتوس ذهاب نصف نهائى الابطال الاوربى

تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نقية، هذا النهار يوم الثلاثاء، في ذهاب ربع ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب "أليانز ستاديوم".

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية للفريق الملكي في الدقيقتين 3 و64، قبل أن يصنع الدون الهدف الثالث لمارسيلو فى الدقيقة 72.

ووضع فريق ريال مدريد بهذا قدمه في نصف ختامي المسابقة الرياضية القارية، قبل ماتش الإياب على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الاربعاء القادم.

بدأ فريق ريال مدريد الماتش باستحواذ مرتفعٍ على الكرة بهدف فرض إيقاعه وأسلوبه على أصحاب الأرض الذين لم يدخلوا في أجواء الماتش نتيجة لـ الضغط الهائل من لاعبي الفريق الملكي.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، التهديف لفريق نادري ريال مدريد مبكرًا في الدقيقة 3، بعد أن اجتمع عرضية أرضية رائعة من إيسكو من الجبهة اليسرى داخل الشباك

وخلال أول ربع ساعة من الماتش، سعى يوفنتوس خلق بعض الفرص على الكوستاريكي كيلور نافاس حارس المرينجي بفضل تحركات جيدة من الثنائي دوجلاس كوستا على الجبهة اليسرى وجونزالو هيجواين في الخط الأمامي.

وتألق نافاس وأبعد رأسية قوية من هيجواين في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، ومرت نصف ساعة، وسط ماتش متكافئة بين الفريقين.

وحرمت العارضة الألماني توني كروس من إلحاق المقصد الثاني لريال مدريد بعد أن تصدت لتسديدة قوية من اللاعب في الدقيقة 35.

وتألق الفرنسي رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد في إخراج الكرة قبل أن يضعها جورجيو كيليني في الدقيقة 37 داخل الشباك لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم الملكي من أجل دون رد.

وضغط يوفنتوس في مطلع نصف المباراة الثاني بهدف معادلة الحصيلة وسط سكون عظيم من فريق ريال مدريد ,وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل المبتغى الثاني له ولريال مدريد بالدقيقة 50 بعد أن استلم تمريرة كريم بنزيما لكنها مرت بالقرب من قائم الحارس بوفون.

وأخطأ نافاس في إخراج الكرة من مساحة عقوبة فريقه بعد اصطدامه مع زميله سيرجيو راموس بل باولو ديبالا قام بتسديد الكرة عالية بالدقيقة 52.

وحصل سيرجيو راموس، رئيس الفريق الملكي، على كارت إنذار في الدقيقة 54 بعد تدخله على باولو ديبالا، ليغيب عن ماتش الإياب للإيقاف.

وأتى أول تحويل من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادري ريال مدريد بخروج مواطنه كريم بنزيما في الدقيقة 58 ودخول لوكاس فاسكيز.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو المبتغى الثاني في الدقيقة 63 من ضربة مقصية رائعة بعد عرضية متقنة من داني كارفاخال.


وتلقى باولو ديبالا كارت الطرد بعد استحوازه على التنويه الثاني حصيلة تدخله الشديد على كارفاخال في الدقيقة 66 ليغيب عن السيدة العجوز أيضًا في ماتش الإياب.

واستبدل ماسيمليانو أليجري المدرب الرياضي للبيانكونيري، الثنائي أسامواه ودوجلاس كوستا في الدقيقة 69، ودفع ببليز ماتويدي وماريو ماندزوكيتش بدلا منهما.

ونجح البرازيلي مارسيلو في إلحاق المبتغى الثالث لريال مدريد بالدقيقة 71 بعد تمريرة بينية رائعة من كريستيانو رونالدو وضعته في وضعية انفراد بالحارس بوفون.

وأنهى أليجري تغييراته بدخول خوان كوادرادو في الدقيقة 74 عوضا عن الألماني سامي خضيرة ودفع الفرنسي زين الدين زيدان بالشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 75 عوضا عن إيسكو.

سيطر الريال المدريدى بشكل إجمالي على الماتش، وسط انهيار كامِل من فريق يوفنتوس عقب المقصد الثالث، وأهدر بعد هذا رونالدو احتمالية إضافة المبتغى الرابع بغرابة شديدة في الدقيقة 85.

وحرمت العارضة ماتيو كوفاسيتش من إلحاق مقصد حديث لريال مدريد بعد أن تصدت لتسديدة الكرواتي عقب استلامه تمريرة ممهدة من كريستيانو رونالدو.

وتألق بوفون وأنقذ تسديدة البرتغالي في الدقيقة 89 بعد مجهود فردي ممتاز، وسعى يوفنتوس إحداث هدف لحفظ استظهار ماء الوجه في الدقائق الأخيرة ولكن حافظ الاخير على نظافة شباكه لينتهي اللقاء بفوز الملكي بثلاثة أهداف.


صور لهدف رونالدو الثانى من مقصية ولا اروع



شاهد هدفين كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس .
هدف مارسيلو دا سيلفا ضد يوفنتوس 
تقديرا منا لزيارتكم موقعنا وسعينا الدءوب لتوفير وقت وجهد سيادتكم نقدم لكم بعض الروابط التى تساعدك فى تصفح الموقع دون عناء وللحصول على ماتريد من مذكرات او مراجعات لاى صف او مرحلة. دعنا نبحث سويا فى أروقة الموقع 

حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الابتدائية


حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الاعدادية

حمل مذكرات ومراجعات الثانوية العامة




نتمنى أن نكون مصدر لنشر الخير و العلم للجميع حيث نقدم لكم خدمة مجانية بتقديم روابط تحميل ملفات ومذكرات شرح ومراجعة وإمتحانات فى كل المواد كما نرجو أن يروق لكم كل ما نقدمه داعين الله أن يكون فى ميزان حسنات كل من شارك فى هذا العمل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع