القائمة الرئيسية

الصفحات

ليلة امتحان الانحليزى للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني لمستر عادل عبد الهادي

ليلة امتحان الانحليزى للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني لمستر عادل عبد الهادي




تحميل مراجعة ليلة الامتحان (اللغة الانجليزية) للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني ، مستر عادل عبد الهادي ,السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ينشر لكم موقع الطريق المضئ تحميل أحدث مراجعة نهائية فى اللغة الإنجليزية , الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مراجعة ليلة الامتحان رابعة ابتدائى ترم ثان لغة انجليزية .

أنتم الان على موقع الطريق المضئ , نقدم أفضل خدمة تعليمية إلكترونية مجانية , حيث نقدم أفضل وأحدث البرامج والمذكرات التعليمية وأهم الوسائل التعليمية فى وطننا العربى الحبيب ،نقدم كل مناهج الدول العربية من مذكرات شرح وملخصات ومراجعات وإمتحانات ولا ننسى نتائج الامتحانات كل هذا وأكثر حيث نبدأ من مرحلة رياض الاطفال الى مرحلة الجامعة ,تعرف على اخر الاخبار التعليمية ،أهم الاحداث التى تتطرأ على الساحة.

من خلال موقعنا نتمنى أن نكون مصدر لنشر الخير و العلم للناس حيث نقدم لكم خدمة مجانية عن طريق تحميل ملفات مذكرات شرح ومراجعة وأمتحانات فى كل المواد كما نرجو أن يروق لكم كل ما نقدمه داعين الله أن يكون فى ميزان حسنات كل من شارك فى هذا العمل .

ولا نغفل أن نقدم لكم احدث المذكرات والشروحات التى تخص كل المواد كما نقدم لكم تحميل المراجعات النهائية وملخص وتبسيط المواد فى بضع وريقات لكى تساهم فى سرعة المراجعة والتذكر لطلابنا الكرام .حمل أيضا أحدث المناهج والكتب الدراسية والتى تكون مقدمة من وزارة التربية التعليم عن طريق موقع الوزارة ,تحميل إجابات جميع الكتب الدراسية سواء أن كانت الحكومية او الخارجية . 

والجدير بالذكر أن موقعنا يقدم خدمة تعليمية تليق بزوارها الكرام حيث نهتم بالعملية التعليمة بالمعلم والطالب وولى الامر حيث انهم حلقة واحدة ولا يكمن ان نغفل حق اى منهم فى العملية التعليمية.نقدم كل وسائل السبل والمقترحات وملفات الشرح والتحضير وطرق التدريس لكى تساعد معلمينا الكرام.

Exam-night-Primary-4-2nd-Term By Mr Adelpdf
نشرنا لكم سلفا من خلال موقعنا مراجعات باقى الصفوف الترم الثانى.

اليكم روابط هذه المراجعات.

مراجعة ليلة امتحان الانجليزى ثانية ابتدائى ترم ثان
مراجعة ليلة امتحان الانجليزى ثالثة ابتدائى ترم ثان



رابط التحميل المجانى للمراجعة.



اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع